عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا
عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ عادت بطاقات ائتمان "فيزا" للدفع الإلكتروني اليوم السبت إلى العمل مجددًا، بعد أن تعطلت لساعات أمس وتسببت بحالة من الفوضى في أرجاء أوروبا.

وقالت شركة "فيزا" العملاقة في بيان اليوم، إن "المشكلة التي لحقت ببطاقات ائتمان فيزا، سببها خلل في أجهزة أحد أنظمتها الأوروبية"، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

ونفت الشركة "مقرها الولايات المتحدة" أن تكون المشكلة "مرتبطة بأي هجوم إلكتروني أو محاولة للقرصنة"، وأضافت أن خدمات "البطاقة الائتمانية" كافة عادت إلى طبيعتها اليوم، وأن جميع أنظمتها باتت تعمل بكامل كفاءتها"، وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية.

يذكر أن عطل تقني لدى شركة "فيزا" تسبب في بقاء الآلاف من حاملي بطاقات الائتمان عالقين، لعجزهم عن دفع مشترياتهم، فيما اضطر آخرون إلى الاصطفاف عند أجهزة الصراف الآلي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عودة العمل ببطاقات "فيزا" بعد تعطلها في أوروبا.

المصدر : الوطن