عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية
عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل حوالي 20 فردا في القوات الأمنية الأفغانية وأصيب 6 آخرون، في هجمات شنها مسلحو طالبان على نقاط تفتيش أمنية في منطقة قلعة زال في مقاطعة قندوز شمالي أفغانستان.

وقال المتحدث باسم الشرطة الأفغانية إنعام الدين رحماني: "شن مسلحو طالبان هجمات منسقة على نقاط تفتيش أمنية في منطقة قلعة زال في وقت مبكر من صباح اليوم، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصا من قوات موالية للحكومة بينهم عناصر في الشرطة المحلية وإصابة ستة آخرين"، مشيرا إلى مقتل 12 مسلحا خلال الاشتباك معهم.

وذكر المتحدث باسم شرطة هراة غربي أفغانستان، أن حوالي 17 جنديا من الجيش الأفغاني قتلوا عندما اقتحم مسلحون نقطة تفتيش في منطقة شيندند بمقاطعة فرح غربي أفغانستان، امس الجمعة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

من جهته، قال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم حركة طالبان لوسائل الإعلام، إن المسلحين حققوا تقدما في المنطقة وألحقوا الخسائر بصفوف قوات الأمن.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة 26 شرطيا أفغانيا في هجمات لطالبان على تمركزات أمنية.

المصدر : الوطن