عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء
عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين، بنظيره الأمريكي، ترامب، مشيرًا إلى ما وصفه بقدرته على الإصغاء.

وقال «بوتين»، في تصريحات تليفزيونية عرضتها فضائية «روسيا اليوم»، مساء السبت، إن «ترامب شخص يفكر، ولديه القدرة على الإصغاء، ويستجيب للحجج التي يطرحها المتحدث أمامه»، على حد وصفه.

وأعرب عن تفاؤله بنتائج اللقاء المرتقب بينهما، قائلًا: «كل ذلك يشكل أساسًا للاعتقاد بأن الحوار معه يمكن أن يكون بناءً».

جدير بالذكر أن الرئيسين الأمريكي والروسي، بحثا هاتفيًا، اليوم السبت، إمكانية عقد قمة ثنائية بينهما في فيينا، خلال الفترة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «بوتين» مشيدا بـ«ترامب»: شخص يفكر.. ولديه القدرة على الإصغاء .

المصدر : بوابة الشروق