عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان
عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:34 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسؤولون أفغان مقتل 19 ضابط شرطة على الأقل، السبت، في هجوم لطالبان بولاية قندوز في شمال البلاد، وذلك قبل إعلان طالبان عن هدنة خلال أيام عيد الفطر المقبل.

وذكرت شبكة «فرنسا 24» أن حركة طالبان أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي أتى بعد يوم واحد من هجوم مسلحي الحركة على قاعدة عسكرية بإقليم هرات غرب البلاد مما أدى لمقتل 17 جنديًا أفغانيًا.

وقال نعمة الله تيموري، المتحدث باسم حاكم ولاية قندوز، إن هناك خمسة ضباط آخرين أصيبوا في الهجوم الذي وقع اليوم على قاعدة تابعة للشرطة.

كما أكد انهام الدين رحماني، المتحدث باسم شرطة الولاية، أن هناك 8 من مسلحي طالبان قتلوا خلال هذا الهجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة 24 ضابط شرطة في هجوم لطالبان بشمال أفغانستان.

المصدر : المصرى اليوم