عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"
عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  ذكر رئيس "جازبروم نفط" ألكسندر ديوكوف، أن شركته تخطط لزيادة إنتاجها من موارد الطاقة بـ1.5%-2% خلال 2018، إذا واصل منتجو النفط تنفيذ تعهداتهم بموجب اتفاق خفض إنتاج النفط.

وأكد ديوكوف، اليوم السبت، أن إنتاج النفط سيبقى عند مستوى 2017، مشيرا إلى ضرورة الحد من القيود المفروضة على إنتاج النفط.

وتوقع أن يتجاوز إنتاج النفط في حقل بدرة العراقي 4 ملايين طن في 2018، مؤكدا أن شركته ملتزمة باتفاق خفض الإنتاج الذي أبرمته مجموعة المنتجين في "أوبك" وخارجها بقيادة روسيا والسعودية نهاية 2016، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وبدأ المنتجون المنضمون للاتفاق كبح الإمدادات في 2017 لتقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق ودعم الأسعار، التي انخفضت في 2016 لأدنى مستوياتها في أكثر من عشر سنوات ووصلت إلى ما دون 30 دولارا للبرميل، لكن الأسعار ارتفعت في وقت سابق من مايو الماضي متجاوزة الـ80 دولارا للبرميل، بفعل مخاوف من تراجع الإمداد بسبب إعادة واشنطن فرض العقوبات على طهران.

وبهدف تعويض النقص المحتمل في الإمدادات، قالت السعودية أكبر منتج في "أوبك" وروسيا أكبر منتج في العالم، مؤخرا إنهما تناقشان زيادة إنتاج النفط بنحو مليون برميل يوميا.

جدير بالذكر، أن "جازبروم نفط" هي الذراع النفطي لعملاق الغاز الروسي "غازبروم"، وتنفذ مشاريع عديدة في مجال النفط داخل وخارج روسيا منها مشروع تطوير حقل بدرة العراقي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "جازبروم" تخطط لزيادة إنتاجها النفطي حال صمود اتفاق "أوبك".

المصدر : الوطن