أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة
أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل 43 عنصرا من ميليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهات الحديدة.

وتصدت قوات المقاومة لمحاولة تسلل نفذها المتمردون الحوثيون غرب مديرية بيت الفقيه في الحديدة بالساحل الغربي لليمن، مشيرة إلى أسر العشرات من المتمردين الحوثيين في منطقة الجاح.

وكان مصدر عسكري يمني قد أكد اليوم السبت أن قوات الجيش الوطني والمقاومة حققت تقدما جديدا باتجاه مدينة الحديدة إثر معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي الانقلابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 43 حوثيا في غارات للتحالف العربي بالحديدة .

المصدر : وكالة أنباء أونا