عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى
عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الخارجية الروسي «سيرجي لافروف» اليوم السبت إن بلاده لا تسعى إلى العودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى.

وصرح لافروف، في مقابلة مع التلفزيون الرسمي في بلاده، اليوم ، بأن روسيا لم تناشد أحدا من أجل هذا الأمر.

وتابع الوزير الروسي حديثه قائلا:«نعمل بشكل بارز في صيغ أخرى (للحوار) مثل منظمة شنغهاي للتعاون ودول بريكس (البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا)، وبشكل خاص في مجموعة العشرين التي تتوزع فيها إسهاماتنا».

وأكد لافروف على أنه يعتبر مجموعة العشرين «أكبر صيغة واعدة للمستقبل».

تأتي هذه التصريحات بعد أن أعرب الرئيس الأمريكي ترامب مؤخرا عن رغبته في عودة روسيا إلى صفوف مجموعة الثماني الصناعية الكبرى.

وقد أثار اقتراح ترامب، انتقادات في أوروبا.

وكان قد تم استبعاد روسيا من مجموعة الدول الصناعية الكبرى بعد قرارها في 2014، ضم شبه جزيرة القرم الأوكرانية إلى الاتحاد الروسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لافروف: روسيا لم تناشد أحدا للعودة إلى مجموعة الدول الصناعية الكبرى .

المصدر : بوابة الشروق