اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  
اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد وزير الخارجية الروسي، اليوم السبت، أن بلادة لم تطلب أبدا العودة إلى مجموعة الثماني، كما أن موسكو تعمل في مجموعات أخرى بشكل رائع.
 وقال لافروف للقناة الأولى الروسية: "لم نطلب من أي شخص العودة أبدا، عندما أقر شركاؤنا الغربيون في مجموعة الثماني عدم المشاركة وعادوا إلى صيغتهم الخاصة ـ "السبع"، تقبلنا هذا الأمر على أنه قرارهم، ونحن نعمل بشكل مثالي في أشكال أخرى، سواء في منظمة شنغهاي للتعاون أو في بريكس، وخاصة في مجموعة العشرين، حيث نشارك في نهجنا".
وأشار الوزير لافروف إلى أنه يعتبر أن التنسيق ضمن مجموعة العشرين هو الأفضل، مؤكدا أن مجموعة العشرين "الأكثر واعدة للمستقبل" إذ تمثل "آلية فعالة للتوافق".

 وقد تضاربت مواقف بعض الدول في مجموعة السبع الكبار حول عودة روسيا إلى المجموعة بين المؤيد والمتحفظ بعدما أعرب الرئيس الأمريكي مؤخرا عن رغبته في قبول روسيا من جديد في صفوف مجموعة الثماني الكبار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لافروف: نعمل بشكل مثالي في ”شنغهاي” و”بريكس” ولم نطلب العودة إلى ”الثماني”   .

المصدر : الصباح العربي