عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية
عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ رحلت سلطات إقليم كردستان العراق، اليوم السبت، شاب عراقي قتل فتاة يهودية ألمانية إلى فرانكفورت، بعد أن اعترف باغتصابها وخنقها، كما أفاد مسؤولون عراقيون ووسائل إعلام المانية.

وكان علي بشار، 20 عاما، وصل إلى ألمانيا في أكتوبر 2015، في أوج أزمة المهاجرين، وأقدم على اغتصاب وقتل سوزانا فيلدمان، 14 عاما، في فيسبادن غرب ألمانيا بين 22 و23 مايو الماضي، حسب الشرطة.

ورغم عدم وجود اتفاقية لاسترداد المطلوبين بين البلدين، وضعت السلطات بشار على متن طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا متجهة من أربيل إلى فرنكفورت، حسب تقارير إعلامية ألمانية.

ومن المتوقع أن يخضع لجلسة استجواب لإصدار قرار باعتقاله فور وصوله إلى فرانكفورت، حسب المصادر نفسها.

وكانت ألمانيا أعلنت أن عراقيا يشتبه بأنه قتل فتاة يهودية ألمانية، أوقف الجمعة في شمال العراق، بعدما فر إلى هذه المنطقة، ما أثار استياء واسعا.

وقال طارق أحمد قائد شرطة دهوك لـ"فرانس برس"، إن الشاب وهو من كردستان، اعترف خلال التحقيق معه بعد إيقافه بقتل الفتاة الألمانية.

وفي وقت لاحق خلال مؤتمر صحافي، قال أحمد أن العراقي اعترف بقتل الضحية خنقا.

لكن بشار أعطى رواية مختلفة عن الأحداث للمحققين الأكراد، حسبما أفاد احمد.

وقال للمحققين، "إن الفتاة كانت صديقته، لكن اندلع بينهما شجار، وقام بقتلها بعد أن هددته بالاتصال بالشرطة".

وفر علي بشار المعروف من قبل الشرطة، مع والديه وإخوته الخمسة بوثيقة مرور صادرة عن السلطات القنصلية العراقية.

وغادر البلاد في الثاني من يونيو قبل أن تعثر السلطات على الجثة.

وأثارت ظروف مغادرته تساؤلات حيال فعالية نظام الشرطة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترحيل عراقي إلى فرانكفورت بعد اعترافه بقتل يهودية ألمانية.

المصدر : الوطن