عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة
عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت مصادر عسكرية في الجيش الوطني اليمني، اليوم السبت، مقتل قائد عسكري بنيران الحوثيين بمعارك بمحافظة الحديدة.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن العقيد محمد عوض الحدي اليافعي، قائد الكتيبة الخامسة في اللواء الأول عمالقة (قوات جنوبية) قُتل في المعارك التي اندلعت في قرية الجاح بمديرية بيت الفقيه، جنوب المحافظة.

وأضافت المصادر، أن المعارك لا تزال مستمرة بشكل عنيف بين قوات الجيش مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثيين من جهة ثانية، في منطقة الجاح.

وذكرت المصادر، "أن قوات الجيش الحكومي تمكنت من تطهير الجاح الأسفل والتقدم نحو الجاح الأعلى لاستكمال تطهيره من مليشيات الحوثي".

وبحسب المصادر، فإن مقاتلات التحالف العربي والبوارج التابعة لها شنت قصفا عنيفا على مواقع مسلحي الحوثي، مؤكدين سقوط عشرات القتلى والجرحى بين صفوفهم، دون أن تتضح حصيلتهم جراء استمرار المعارك.

واندلعت المعارك بين الطرفين، بعد أن شن مسلحو الحوثي فجر اليوم هجوما عنيفا على مفرق الجاح محاولين السيطرة عليه.

وكانت القوات الحكومية اليمنية مسنودة بالتحالف، قد أطلقت منذ منتصف شهر مايو الماضي، عملية عسكرية واسعة من أجل السيطرة على ميناء ومدينة الحديدة، وتمكنت من تحرير عدة مناطق جنوب الحديدة من بينها الجاح وباتت على بعد نحو 20 كيلو مترا من المدينة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر: مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني في معارك بمحافظة الحديدة .

المصدر : بوابة الشروق