عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا
عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وكالة التصنيف الائتماني "موديز"، أمس، أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم خفض التصنيف الائتماني، وفق ما نقلت قناة "سكاي نيوز".

وذكرت الوكالة في بيان أن "قرارها بخصوص التصنيف الحالي (Ba2) هو قيد المراجعة، ويعكس حالة من عدم اليقين المتصاعد في ما يتعلق بالاتجاه المستقبلي لسياسة الاقتصاد الكلي في البلاد.

وقال البيان أن "وضع تركيا الخارجي الضعيف أصلا وسوف يزيد من خطر الضغوط الشديدة على ميزان المدفوعات التركي إلى مستوى لم يعد متوافقا مع التصنيف الحالي".

وخفضت وكالة "موديز" في 8 مارس الماضي التصنيف السيادي لتركيا من (Ba1) إلى (Ba2)، وغيرت نظرتها من "سلبي" إلى "مستقر".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكالة "موديز" تعلن أنها ستراجع التصنيف الائتماني لتركيا.

المصدر : الوطن