عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية
عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدفاع البريطاني جافن ويليامسون، اليوم السبت، إن بلاده ستواصل مراقبة السفن الكورية الشمالية المشتبه في حملها بضائع محظورة، ضمانا لتنفيذ العقوبات الأممية المفروضة على البلاد".

وقال "ويليامسون" في كلمة ألقاها على هامش مؤتمر أمني دولي في سنغافورة، أنه "من المهم للغاية" أن تساعد بلاده في ضمان تنفيذ تلك العقوبات، حسب ما نقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وتابع: "بصفتنا عضو دائم في الأمم المتحده، من المهم للغاية أن نلعب دوراً في عملية المراقبة، وأن نضمن تنفيذ القرارات التي تتخذها الأمم المتحدة بشكل صحيح"، مضيفا أن ازدهار وأمن المنطقة مهمان لأمن بريطانيا، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وكانت بريطانيا قد نشرت سفناً حربية في المياه القريبة من اليابان، ضماناً لتنفيذ عقوبات الأمم المتحده ضد كوريا الشمالية.

جدير بالذكر، أن كوريا الشمالية تخضع لسلسلة عقوبات اقتصادية وتجارية وعسكرية، بموجب 10 قرارات اتخذها الأمم المتحده الدولي منذ 2006، بسبب برامجها للصواريخ الباليستية والنووية.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا: سنواصل مراقبة كوريا الشمالية ضماناً لتنفيذ العقوبات الأممية.

المصدر : الوطن