عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر
عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مؤسسة الإسكان التركية "توكي"، السبت، الانتهاء من بناء جدار أمني على طول الحدود التركية مع سوريا والتي تمتد لمسافة 911 كيلومتر.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن مدير المؤسسة أرجون توران قوله، إنه تم الانتهاء من بناء القسم الأخير من الجدار بطول 564 كيلومترا، موضحا أن طول الجدار الإجمالي بلغ 711 كيلومترا، وسيقف عند هذا الحد لتبقى أجزاء من الحدود دون جدار، وأخرى يشكل فيها نهر العاصي حدودا طبيعية بين البلدين، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وفي سياق متصل، قال توران إن "توكي" شارفت على الانتهاء من تشييد جدار أمني آخر على حدود البلاد مع إيران بطول 144 كيلومترا، حيث يتوقع أن تنهي بناء الجدار في ربيع العام القادم"، وفقا لوكالة "كونا".

جدير بالذكر، أن أنقرة قالت إنها تقوم بتشييد مثل هذه الجدران لحماية الحدود التركية من عمليات التهريب، والهجرة غير الشرعية، وتسلل المسلحين.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا تنتهي من بناء "جدار عازل" مع سوريا بطول 911 كيلومتر.

المصدر : الوطن