الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا
الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: الجميع يسرقنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: الجميع يسرقنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأميركي ترامب، أنه “تم استغلال الولايات المتحدة في اتفاقيات التجارة لعقود وهذا أمر لا يمكن أن يستمر مجدداً”.


وانتقد ترامب، في مؤتمر صحفي له، “قيام بعض الدول باستغلال بلاده في اتفاقيات تجارة وإجراءات حوّلت واشنطن إلى حصّالة تتعرض للسرقة من الجميع”، منوهاً الى أن “التعريفات الجمركية ستنخفض، نحن مثل الحصالة التي يسرقها الجميع، وهذا كل شيء”.


كما شدد على أن “الحواجز والتعريفات الجمركية تضر بمزارعي الولايات المتحدة”.


وذكر أنه “لدينا علاقة ممتازة مع ألمانيا وفرنسا وشركائنا الأوروبيين، ولا ألومهم على عجزنا التجاري بل ألوم المسؤولين الأميركيين”، مشيراً الى “التزام دول مجموعة السبع بوضع حد لطموحات إيران”.


واتهم ترامب، “سلفه باراك أوباما بأنه وراء سيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم”، لافتاً الى أنه “يمكن لأوباما أن يقول ما يريده، لكنه من سمح لروسيا بالسيطرة على القرم”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ترامب: الجميع يسرقنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: الجميع يسرقنا .

المصدر : التيار الوطني