عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية
عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ كثر الخلاف في قمة مجموعة الدول الصناعية السبع العام الجاري في كندا حول قضية حماية البيئة، حيث أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن أسفها لعدم انصياع الولايات المتحدة للالتزامات المتعلقة بالنفايات البلاستيكية.

وقالت ميركل اليوم السبت في حديثها في اليوم الأخير من القمة التي تستمر يومين، إن الولايات المتحدة هي البلد الوحيد من بين سبع دول كبرى التي رفضت الالتزام بجعل النفايات البلاستيكية قابلة لإعادة التدوير بحلول عام 2030.

وذكرت على هامش قمة لا مالبي في مقاطعة كيبيك الكندية أن "الولايات المتحدة تؤيد حماية المحيطات من حيث المبدأ، لكنها لا ترغب في المشاركة في أهداف قابلة للقياس كميا في هذا الصدد".

وهذا يجعل من هذه القضية واحدة من العديد من المجالات التي ستنتج بصددها القمة ما يسمى بإعلان "6 + 1"، في الوقت الذي لم تتفق فيه الولايات المتحدة مع شركائها فرنسا وألمانيا واليابان وكندا وبريطانيا وإيطاليا.

وأصبحت المستويات المتصاعدة من النفايات البلاستيكية في محيطات العالم موضوعًا ساخنًا في الأسابيع الأخيرة، مع اتجاه الحكومات في أوروبا إلى حظر بعض المنتجات التي يتم استخدامها مرة واحدة مثل الأعواد القطنية لتنظيف الأذن وماصات الشرب البلاستيكية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميركل: لا اتفاق حول المناخ لامتناع أمريكا عن تبني الأهداف المتعلقة بالنفايات البلاستيكية .

المصدر : بوابة الشروق