أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها
أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ صرح الأمين العام لحلف شمال الاطلنطي “الناتو”، ينس ستولتنبرج، إن الحلف لن يقدم الدعم لإسرائيل في حالة قيام إيران بمهاجمتها.

جاء ذلك في تصريح أدلى به ستولتنبرج مضيفا “أن الكيان الصهيوني هي شريك للحلف ولكنها ليست عضوا به، مشيرا إلى أن “ضمان الأمن” الذي يقدمه حلف الناتو لا ينطبق على الكيان الصهيوني.

وأوضح ستولتنبرج أن حلف “الناتو” ليس شريكا في جهود السلام بالشرق الأوسط أو الصراعات بالمنطقة.

ويأتي هذا التصريح في ظل التوترات المتزايدة في العلاقات بين إيران وإسرائيل،حيث أغارت المقاتلات الإسرائيلية مؤخرا على مواقع إيرانية على الأراضي السورية بدعوى إطلاقها قذائف صاروخية على مواقع إسرائيلية بالجولان .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حلف الناتو: لن نقدم الدعم لإسرائيل في حالة هجوم إيراني عليها .

المصدر : وكالة أنباء أونا