أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال
أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مصادر عسكرية بإقليم (بونتلاند) في الصومال اليوم السبت أن خمسة جنود على الأقل لقوا حتفهم إثر هجوم شنه مسلحون على قاعدتهم العسكرية بالإقليم.

واستهدف الهجوم الذي وقع في إحدى المناطق بجبال (جالجالا) قاعدة تابعة لقوات الشرطة البحرية في الإقليم واستغرق عدة ساعات, إلا أنها لم تشر إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد. من جانبها, أعلنت حركة (الشباب) المسلحة الصومالية مسئوليتها عن هذا الهجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 5 جنود في هجوم مسلح بإقليم بالصومال .

المصدر : وكالة أنباء أونا