عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا
عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ صرح علي شمخاني سكرتير المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني أن بلاده تدعم مسعى تقوده روسيا لفرض سيطرة الحكومة السورية على جنوب سوريا، وسط تقارير تفيد بأن دمشق تعد لهجوم عسكري كبير في المنطقة.

ونقلت صحيفة شرق الإيرانية عن شمخاني قوله: "ندعم بشدة الجهود الروسية لطرد الجماعات الارهابية من منطقة الحدود السورية الأردنية وجعل المنطقة تحت سيطرة الجيش السوري".

وكرر أيضا نفي إيران وجود مستشارين عسكريين لها في هذه المنطقة، قائلا: "قلنا من قبل إنه ليس هناك وجود لمستشارين عسكريين إيرانيين في جنوب سوريا ولم نشارك في عمليات في الآونة الأخيرة"، بحسب رويترز.

وقالت روسيا الأسبوع الماضي إن قوات الجيش السوري فقط هي التي يجب أن تكون موجودة على الحدود الجنوبية للبلاد مع الأردن وإسرائيل.

والقوات الحكومية السورية في أقوى موقف لها منذ الشهور الأولى للحرب التي اندلعت قبل أكثر من سبع سنوات وطردت مسلحى المعارضة من كل الأراضي قرب العاصمة دمشق هذا العام.

وتفيد تقارير منذ أسابيع بأن جول الحكومة المقبل سيكون منطقة الجنوب وهي إحدى منطقتين كبيرتين متبقيتين تحت سيطرة الفصائل المسلحة.

وتقول واشنطن إن أي هجوم في المنطقة سينتهك وقفا لإطلاق النار في هذا الجزء من سوريا توسطت فيه مع موسكو وحذرت من أنها ستتخذ "إجراءات صارمة" للرد.

ويسيطر مسلحى المعارضة على مساحات في جنوب غرب سوريا بمحاذاة مرتفعات الجولان التي تحتلها الكيان الصهيوني فيما تسيطر قوات الجيش السوري وفصائل مسلحة موالية لها ومدعومة من إيران على مناطق بالقرب منها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيران: ندعم جهود موسكو في سبيل سيطرة دمشق على جنوب سوريا .

المصدر : بوابة الشروق