الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"
الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ صرحت قوى الدفاع المدني السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنها ستقدم شكوى قضائية ضد شخص طالبها أن تتعلم من "الرجل العنكبوت" في إنقاذ أرواح الناس.
وعلى ما يبدو أن مديرية الدفاع استقبلت التغريدة على أنها استهزاء بها، وذلك عندما نشر المستخدم فيديو "الرجل العنكبوت" المالي وهو ينقذ طفلا معلقا من شرفة بناء في فرنسا، وأتبعها بتعليق تضمن: "على الرجل أن يأتي ويعطي دروس تدريب لطاقم الدفاع المدني في كيفية تسلق المباني بسرعة وحماية المصابين".
وفي ردها على التغريدة، علقت طواقم الدفاع المدني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تم رصد التغريدة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها". وبعد مرور بعض الوقت، لوحظ بقاء الفيديو على صفحة الشاب واختفاء التعليق الناقد.

وأشعلت الحادثة جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين مؤيد ومعارض لما قاله الشخص، حيث أبدى البعض استياءهم من رد الدفاع المدني الذي رؤا فيه "مبالغة وتقويضا لحق الرجل في انتقاد عمل الدفاع المدني".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القضاء السعودي يتحرك ضد تغريدة عن "الرجل العنكبوت" .

المصدر : التيار الوطني