عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل
عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 04:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ فكّك خبراء المتفجرات في بلجيكا قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية أثناء تنفيذ أعمال بناء في مطار بروكسل، على ما قال مسؤولون اليوم.

وعثر على القنبلة أثناء أعمال الحفر في منطقة تقع "على مسافة آمنة" من مباني صالات السفر والوصول، حسب ما أفاد المطار في بيان مشيرًا إلى أن الأمر لم يشكل أي خطر على المسافرين أو يعطل رحلات السفر.

وتابع المطار أنه جرى إيقاف عمليات البناء وتحديد مسافة آمنة تبلغ 100 متر حول منطقة العثور على القنبلة.

واستدعت السلطات خبراء المتفجرات العسكريين لتفكيك القنبلة التي عثر عليها ليل الجمعة السبت.

وأوضح المطار أن الفريق العسكري "تمكن من إبطال القنبلة دون الحاجة لتفجيرها، ومطار بروكسل يوجه شكره لفريق تفكيك القنابل العسكري وكل فرق الخدمات والشركاء المنخرطين في الأمر لحسن تعاونهم".

وسقطت ملايين القذائف والقنابل والذخيرة في بلجيكا خلال الحرب العالمية الأولى والثانية، ويتم استدعاء الخبراء العسكريين باستمرار للتعامل مع هذه القنابل.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في مطار بروكسل.

المصدر : الوطن