الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !
الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 04:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حادثة غير مألوفة، تم ضبط شخصين يمارسان العلاقة الحميمة داخل الدولاب الهوائي في إحدى مدن الملاهي في مدينة ياروسلافل الروسية.

وأصيب رواد الملاهي بالصدمة عند رؤية هذا المشهد “الغريب”، كما قاموا بتسجيل مقطع فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي من بعدها. وظهر الشخصان بوضوح في الفيديو، إذ إن زجاج قمرة الدولاب الهوائي باللون الشفاف.

وقال العاملون في مدينة الملاهي إنهم لا يتحمّلوا مسؤولية ما حصل، وقد باشرت الشرطة بالتحقيقات فور انتشار مقطع الفيديو من قبل الناشطين على الانترنت.

وقد يتم فرض غرامة مالية على الرجل والمرأة أو أن يتم الحكم عليهما بالسجن لمدة تصل إلى 15 يوماً، في حال ثبت أن ما فعلاه هو خرق للقانون.

lbc

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي !، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط ثنائي بوضع حميم داخل مدينة الملاهي ! .

المصدر : التيار الوطني