عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية
عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الأميركي ترامب، الجمعة، أن القمة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ستعقد كما كانت مقررة في 12 يونيو في سنغافورة، بعد محادثات غير مسبوقة استمرت أكثر من ساعة في البيت الأبيض مع موفد رفيع المستوى من بيونغ يانغ نقل رسالة شخصية من الزعيم الكوري الشمالي.

وقال ترامب للصحفيين «سنلتقي في 12 يونيو في سنغافورة».

وسيكون ترامب أول رئيس أميركي يلتقي شخصيا خلال ولايته أحد أفراد سلالة كيم التي تحكم كوريا الشمالية منذ سبعين عاما.

وكان ترامب وجه رسالة مفتوحة إلى الزعيم الكوري الشمالي الأسبوع الماضي، أعلن فيها إلغاء القمة، مدينا «الموقف العدائي» لبيونغ يانغ.

وأكد ترامب أن اللقاء مع الجنرال كيم يونغ شول «كان جيدا جدا»، مضيفا «بحثنا إنهاء الحرب الكورية» التي توقفت بموجب هدنة تم التوصل إليها في 1953 وليس باتفاق سلام.

واستمرت المحادثات بين الرجلين في المكتب البيضوي نحو ساعة وعشرين دقيقة في مؤشر جديد إلى الانفراج في العلاقات بين البلدين.

ويعتبر الجنرال كيم يونغ شول «الرجل الثاني» في كوريا الشمالية بعد كيم جونغ أون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحدث تصريحات ترامب عن القمة مع زعيم كوريا الشمالية.

المصدر : المصرى اليوم