اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  
اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 15 يونيو 2018 10:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز الانتقادات الموجهة للرئيس الأمريكي ترامب بسبب سياسته في تشتيت عوائل المهاجرين، قائلة إنها تتوافق مع ما ينص عليه كتاب الإنجيل.

واقتبست ساندرز، أثناء مؤتمر صحفي عقدته أمس، ما جاء في الإصحاح الـ13 من رسالة بولس الرسول إلى أهل روما، واصفة ذلك بأنه "التوجيه الواضح والحكيم بالخضوع لقوانين السلطة لأن الرب فوّضها بالإشراف على النظام".

وشددت ساندرز على أن العملية التشريعية المنظمة أمر جيد بذاتها، "لأنها تحمي الضعيف والملتزم بالقانون".

وقالت ساندرز، ردا على سؤال من الصحفيين بخصوص ما إذا كان كتاب الإنجيل يعتبر أخلاقيا فصل الأطفال عن أمهاتهم، إن إنفاذ القانون يتوافق تماما مع طبع الكتاب المقدس، مضيفة أن هذه الفكرة موجودة في الإنجيل.

وأعلن المدعي العام الأمريكي جيف سيشنز في مايو الماضي، عن بدء انتهاج سياسة فصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين عند الحدود، ضمن إطار "سياسية عدم التسامح"، قائلا: "إذا هرّبت طفلك فإننا سنلاحقك قضائيا وسيتم فصل هذا الطفل عنك حسب مقتضيات القانون، وإذا لم ترد ذلك فلا تهرب أطفالك عبر حدودنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المتحدثة باسم البيت الأبيض تدافع عن ترامب بالإنجيل   .

المصدر : الصباح العربي