أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة
أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 03:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت مصادر يمنية أن غارات للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، أوقعت اليوم السبت خسائر فادحة في صفوف ميليشيات الحوثي الإيرانية قرب مطار الحديدة.

وأفادت مصادر بأن الغارات أسفرت عن مقتل 31 مسلحا من الميليشيات الإيرانية.

واقتحمت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، في وقت سابق، السبت، مناطق في مطار الحديدة، بعد معارك مع ميليشيات الحوثي الإيرانية ضمن عملية عسكرية لتحرير المدينة الاستراتيجية ومرافقها المهمة: المطار والميناء.

وتدور اشتباكات عنيفة جنوبي مطار الحديدة، حيث أصبحت القوات المشتركة على بعد أمتار من برج المطار، ما يجعل سقوطه في قبضة القوات المشتركة مسألة وقت فحسب، وفقاً لمراسل “سكاي نيوز عربية”.

وتسعى القوات المشتركة وبإسناد كبير من التحالف العربي إلى تحرير المطار ومن ثم الاتجاه شرقا نحو منطقة كيلو 16، وبالتالي الاتجاه نحو ميناء الحديدة، فيما تقوم بالتوسع أيضاً غرب المطار باتجاه شارع الخمسين.

وشنت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الأولى من فجر السبت غارات عنيفة على تعزيزات للحوثيين بجوار المطار.

وارتفعت خسائر الميليشيات الإيرانية منذ انطلاق عملية تحرير الحديدة، إلى نحو 390 قتيلاً و600 جريح، من جراء المواجهات مع القوات المشتركة والغارات المكثفة لمقاتلات التحالف وطيران الأباتشي، وفق مصادر عسكرية وطبية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر يمنية: غارات التحالف تحصد عشرات الحوثيين قرب مطار الحديدة .

المصدر : تواصل