عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"
عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الخارجية الإيطالي إنزو موافيرو ميلانزي، إن النهج المتشدد الذي تتبناه الحكومة الإيطالية الجديدة هو السبيل لإقناع شركاء الاتحاد الأوروبي للعمل بـ"طريقة مختلفة" تجاه الهجرة، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وصرح ميلانزي، وهو من التكنوقراط والقاضي السابق بإحدى محاكم الاتحاد الأوروبي في تصريح لصحيفة "كوريير ديلا سيرا" اليومية "هدفنا، إحياء ضمائر حكومات الاتحاد الأوروبي، لدفعها للعمل بطريقة أخرى فيما يتعلق بالهجرة".

وقال: "تود ايطاليا أن يقيم الاتحاد الأوروبي مراكز استقبال في دول المنشأ والعبور للمهاجرين، للتعامل مع طلبات اللجوء وإقناع بعض المهاجرين بعدم المضي قُدما إلى أوروبا".

وتابع موافيرو ميلانزي قائلا للمهاجرين: "ستكون هناك أماكن مساعدة ولجوء، حيث يمكنكم تغيير رأيكم والعودة إلى بلادكم بدعم مالي من الاتحاد الأوروبي"، مشيرا إلى أن روما ستجدد أيضا دعواتها لاتخاذ آلية الزامية للاتحاد الأوروبي لإعادة توزيع طالبي اللجوء عبر الاتحاد.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير خارجية ايطاليا: "على أوروبا أن تغير موقفها من المهاجرين".

المصدر : الوطن