عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول
عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهد خطاب انتخابى لمحرم إينجه، السياسى اليسارى، المنافس القوى للرئيس التركى أردوغان، فى انتخابات الرئاسة، حضوراً جماهيرياً كبيراً فى مدينة «إسطنبول»، أمس، بحسب وكالة أنباء «فرانس برس».

وقبل أسبوع من انتخابات حاسمة لمستقبل بلدهم، يتابع الأتراك باهتمام المنافسة الحادة بين «أردوغان» وخصمه الأبرز، «إينجه» المعروف بحدته فى أفعاله أيضاً، ما اعتبرته «فرانس برس» أن الرئيس التركى يخوض منافسة مع خصم مشابه له أوجدت حرب خطابات لا هوادة فيها.

الرئيس التركى يحشد لحملته بـ«التفاخر بقصف العراق»

وفى نفس الإطار، قال كرم الله أوغلو، منافس آخر لـ«أردوغان» إن سياسات الرئيس التركى لا تساعد تركيا على الوقوف على قدميها فى جميع الجوانب والسياسات الاقتصادية والخارجية، وتابع فى مقابلة مع صحيفة «ذا ناشيونال» الإماراتية، أن «أسلوب أردوغان فى الخطاب يسبب الاستقطاب فى تركيا».

وبدوره أعلن «أردوغان»، أمس، أن بلاده قصفت أماكن اجتماعات مهمة لمنظمة «حزب العمال الكردستانى» خلال العمليات الأخيرة فى جبال قنديل، شمال العراق، وقال فى حديث تليفزيونى ضمن استعداده للانتخابات الرئاسية المرتقبة فى 24 يونيو المقبل: «القصف مؤكد لكن لم تتضح النتائج بعد»، مشيراً إلى أن هناك احتمالاً كبيراً على وجود قادة بارزين بالحزب.

وبدأ الناخبون الأتراك المقيمون فى جورجيا وأوزبكستان، صباح اليوم، الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية التركية المبكرة.

كما أدلى الناخبون الأتراك المقيمون فى جمهورية مصر العربية، صباح اليوم، بأصواتهم.

وفى العراق، أكد جعفر الموسوى، المتحدث باسم زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر، أن تحالف «سائرون والفتح» سيسرع من تحقيق عملية حصر السلاح بيد الدولة العراقية، مشيراً إلى أن ذلك سيؤدى إلى استقرار الوضع الداخلى وتماسكه.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حضور جماهيرى كبير لمنافس «أردوغان» فى إسطنبول.

المصدر : الوطن