عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا
عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع قانون، مساء الإثنين، يتضمن تعديلا يمكن استخدامه لمنع أو إبطاء بيع طائرات متقدمة من طراز (إف 35) إلى تركيا، وسط توتر في العلاقات بشكل متزايد بين أنقرة وواشنطن.

وكانت هناك جهود مشتركة بين الحزبين (الديمقراطي والجمهوري) في كل من مجلسي الشيوخ والنواب لإمكانية وقف إمداد تركيا بتلك الطائرات.

وتسعى أنقرة لشراء نحو 100 طائرة من هذا الطراز.

وأشار عدد من المشرعين إلى عدد من المخاوف مع تركيا، من بينها خططها لشراء أنظمة دفاع جوي متطورة من روسيا، وتعزيز علاقاتها مع موسكو والقبض على مواطنين أمريكيين وموظفين دبلوماسيين.

وقد تم بالفعل وقف بيع أسلحة صغيرة للحرس الرئاسي للرئيس التركي أردوغان. وأغضب حراسه بشكل خاص شخصيات في واشنطن بعد أن هاجموا وأصابوا عددا من المتظاهرين في العاصمة الأمريكية خلال زيارة رسمية للرئيس التركي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون من شأنه عرقلة صفقة طائرات لتركيا .

المصدر : بوابة الشروق