اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية 
اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية 

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترفت الكيان الصهيوني بفشل منظومة "القبة الحديدة" في التصدي للهجمات الصاروخية التي شنتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال جادي يرقوني رئيس بلدية أشكول في تصريحات له لصحيفة "معارف" الإسرائيلية، مساء السبت، إن المستوطنات الواقعة على غلاف غزة عانت كثيرا من إطلاق الفلسطينيين للقذائف والصوايخ، في حين لم تتمكن "القبة الحديدية" الدفاعية من مواجهتها بشكل كامل.

وقال أن بعض تلك القذائف الفلسطينية التي لم تتمكن "القبة الحديدة" من التصدى لها سقطت في مناطق مفتوحة بالبلدات الإسرائيلية، مشيرا إلى ضرورة أن يبحث الكيان الصهيوني عن منظومة دفاعية جديدة بجانب "القبة الحديدية".

جدير بالذكر أن المقاومة الفلسطينية قد أطلقت منذ قليل سلسلة صواريخ تجاه بلدات إسرائيلية، كما دوت صافرات الإنذار في مستوطنتي سيديروت وإيريز، وذلك بعدما قصف طائرات إسرائيلية موقعين بقطاع غزة، بعد ساعات من إطلاق صواريخ على الكيان الصهيوني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني تعترف بفشلها أمام الصواريخ الفلسطينية  .

المصدر : الصباح العربي