الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته
الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هكذا عبر الملياردير الأسترالي ورجل الأعمال الأسبق، علي بنات، عن قناعاته في السنوات الثلاث الأخيرة عقب تشخيصه بمرض السرطان.

 

كان بنات يصف المرض "بالهدية" التي منحته التغيير للأفضل، فشعر برغبة شديدة في التخلص من كل ما يملك وأصبح أكثر التزاما بالدين الإسلامي، وأمضى سنواته الأخيرة في جمع الأموال لفقراء المسلمين في جميع أنحاء العالم.

 

باع بنات جميع شركاته وسافر إلى منطقة توغو في إفريقيا التي يعاني 55% من شعبها الفقر، وجمع في السنوات الأخيرة ما يقرب من 800 مليون دولار كتبرعات للفقراء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ملياردير يتبرع بكل ثروته قبل وفاته .

المصدر : التيار الوطني