أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية
أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 20 يونيو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي، ترامب، اليوم الثلاثاء، إنه ينوي منع المساعدات عن الدول التي يتدفق منها اللاجئون غير الشرعيين إلى الولايات المتحدة.

وقال ترامب خلال جلسة للاتحاد الوطني لرواد الأعمال المستقلين: "قريبًا جدًا سأصدر قرارا بشأن الدول التي تستغلنا وترسل لنا مواطنيها.. ليس مواطنيها الجيدين.. لن نقدم لهم المساعدات مرة أخرى"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وتابع: "فكروا في تلك المساعدات. نحن نعطي تلك المساعدات لتلك الدول ملايين الدولارات وهم يرسلون لنا المهاجرين".

ودعا ترامب الحزب الديمقراطي للتعاون في تنفيذ إصلاحات الهجرة، قائلًا: "نحتاج إلى دعم الديمقراطيين ولكنهم يحبون الحدود المفتوحة".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: سنحرم هذه الدول من المساعدات الأمريكية .

المصدر : عرب نت