الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة
الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء إنه شن 25 غارة على أهداف تابعة لحركة حماس داخل القطاع.

كما أعلن أنه رصد إطلاق نحو 30 قذيفة من قطاع غزة، على جنوب الكيان الصهيوني.

وقال الناطق باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، في تغريدة نشرها عبر صفحته في موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " تم رصد إطلاق نحو 30 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه الكيان الصهيوني، تم اعتراض 7 منها وسقطت 3 داخل القطاع".

ولم تعلن أي منظمة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق القذائف حتى 4: 25 تغ، لكن أدرعي اتهم حركة حماس بالمسؤولية عن إطلاقها حيث قال: " منظمة حماس الإرهابية قادت الليلة هجوما صاروخيا خطيرا مستهدفةً الجبهة الداخلية في الكيان الصهيوني وتقود قطاع غزة وسكانها نحو التصعيد، حماس تعتبر مسؤولة عن كل ما يجري في قطاع غزة وستتحمل تداعيات نشاطاتها الإرهابية ضد مواطني دولة الكيان الصهيوني".

كما أشار أدرعي أن طائرات الجيش، شنت غارات على 25 جولًا تابعا لحركة حماس، في القطاع، من بينها موقع تدريب تحت أرضي.

وتحدث مراسل وكالة الأناضول، في قطاع غزة، بأن التصعيد المتبادل، بدأ في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، بعد أن شنت طائرات إسرائيلية، 3 غارات على مواقع تابعة لحركة (حماس)، ردا على إطلاق الطائرات والبالونات الحارقة باتجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

ورد فلسطينيون –لم يكشفوا عن الجهة التي يتبعون لها-على الغارات بإطلاق قذائف صاروخية على مواقع إسرائيلية.

وعاد الجيش الإسرائيلي لشن غارات جديدة على القطاع ردا على إطلاق القذائف. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 25 غارة لطائرات الاحتلال على غزة.

المصدر : المصريون