عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل
عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المفوضية الأسترالية لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن أستراليا ستطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش الجنسي في مكان العمل.

ويأتي التحقيق الذي يستمر 12 شهرا في أعقاب تدشين حركة "مي تو" التي ساهمت في تسليط الضوء على الانتشار العالمي للنساء اللواتي يتعرضن للتحرش والاعتداء الجنسي، حسبما قالت مديرة التحقيق كيت جينكينز.

وقالت جينكينز، اليوم الأربعاء: "التوقيت مناسب، هناك رغبة في التغيير ولدينا كل الوظائف للتأكد من أنه يمكننا مساعدة أستراليا في قيادة العالم لإيجاد حلول جديدة للتحرش الجنسي".

وتابعت: "الهدف النهائي هو الحصول على إرشادات أفضل حول كيفية منع التحرش الجنسي والتعامل معه في الأجواء الحالية".

وقالت وزيرة شؤون المرأة، كيلي إودواير، للصحفيين إن التحقيق الذي سيتكلف مليون دولار أسترالي (738 ألف دولار أمريكي) هو "الأول في العالم".

وأضافت: "لا توجد دولة أخرى في العالم تنظر في هذه القضية بمثل هذه الطريقة الشاملة".

ويتعرض أكثر من 20% من الأشخاص فوق سن الخامسة عشرة في أستراليا لمضايقات جنسية مع تظهر 68% لمضايقات في مكان العمل، وفقًا للبيانات الحكومية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أستراليا تطلق تحقيقا وطنيا مستقلا حول التحرش في أماكن العمل .

المصدر : بوابة الشروق