عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع
عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف، ليل الثلاثاء الأربعاء، حوالي 25 هدفا في قطاع غزة ردا على إطلاق صواريخ من الأراضي الفلسطينية.

وذكر الجيش في بيان، أوردته شبكة «سكاي نيوز عربية»، أنه أحصى نحو 30 قذيفة بينها صواريخ أطلقت ليلا من القطاع على الكيان الصهيوني.

وشنت مقاتلات حربية إسرائيلية غارات على قطاع غزة لم تسفر عن وقوع إصابات، ردت عليها فصائل مسلحة بإطلاق صواريخ من القطاع المحاصر على جنوب الكيان الصهيوني.

وأوضح مصدر أمني فلسطيني أن الطائرات الحربية أطلقت صواريخ عدة على أرض فارغة بجانب موقع تدريب يتبع لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وقال أن غارة ثانية استهدفت موقعا تابعا للقسام شمال القطاع.

وأكد متحدث باسم الجيش الإسرائيلي حصول الغارات، موضحا أنها جاءت "ردا على مواصلة إطلاق الطائرات الورقية والبالونات التخريبية باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني تقصف 25 هدفا في غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع .

المصدر : بوابة الشروق