عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا
عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسؤولون إندونيسيون، اليوم الأربعاء، أن عدد الأشخاص الذين يعتقد أنهم مفقودون جراء انقلاب عبّارة في بحيرة توبا بإقليم سومطرة الشمالية، ارتفع إلى 166 شخصا.

وغرقت العبارة بعد ظهر يوم الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر إلى مترين.

ولم تكن هناك معلومات واضحة بشأن العبارة الخشبية، لذلك كان المسؤولون يعتمدون على تقارير من العائلات التي لديها أقارب مفقودون، في حساب عدد الأشخاص الذين يعتقد أنهم كانوا على متن العبارة التي تردد أنها تعمل بشكل غير قانوني.

وقال ماهلر تامبا ، رئيس الهيئة المحلية لمكافحة الكوارث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تم العثور على جثة مجهولة في البحيرة صباح اليوم ، ليرتفع العدد المؤكد للقتلى إلى شخصين. وتم إنقاذ 18 شخصا في وقت سابق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبارة في إندونيسيا إلى 166 شخصا .

المصدر : بوابة الشروق