عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية
عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 21 يونيو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، بحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وتأتي زيارة ميركل للأردن في إطار جولة شرق أوسطية تشمل لبنان أيضا.

وبحسب بترا، تلتقي ميركل غدا الخميس، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، حيث سيتناول اللقاء علاقات التعاون والشراكة بين البلدين، إضافة إلى التطورات الراهنة إقليميا ودوليا، ووضع اللاجئين في المملكة الهاشمية.

وفي ختام زيارتها للأردن، تلتقي ميركل جنود الجيش الألماني المشاركين في مهمة مكافحة تنظيم داعش، انطلاقا من قاعدة الأزرق الجوية في الأردن.

ويمثل دعم دول المنطقة التي استقبلت أعدادا كبيرة من اللاجئين السوريين، مثل الأردن، مكونا مهما في القواعد التنظيمية الجديدة للهجرة التي تسعى ميركل إلى تطبيقها في الاتحاد الأوروبي.

وتهدف ميركل من خلال تحسين وضع المهاجرين في مثل تلك الدول إلى جعلهم لا يفكرون في الهجرة إلى أوروبا.

وحسب المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، فإن الأردن تؤوي لديها أكثر من 650 ألف لاجئ سوري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المستشارة الألمانية تصل إلى العاصمة الأردنية .

المصدر : بوابة الشروق