عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل
عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبضت شرطة محافظة نينوى شمالي العراق، اليوم، القبض على قيادية في تنظيم "داعش" الإرهابي جنوب غربي مدينة الموصل، مركز المحافظة.

وقال قائد شرطة نينوى، العميد الركن حمد نامس الجبوري، في تصريح صحفي: "فوج الرد السريع الأول (سوات) التابع لقيادة شرطة المحافظة وبناءً على معلومات استخبارية.. تمكن من القاء القبض على الداعشية الخطيرة (واجدة جاسم نوح)"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول".

وأوضح أن العملية تمت، "بينما كانت متخفية داخل احدى الدور السكنية في منطقة حي المأمون جنوب غربي الموصل"، وقال الجبوري، أن "نوح هي قيادية في تلك العصابات لقاطع مناطق جنوب الموصل"، مشيرا إلى أن المعلومات تؤكد أنه كان لها دور كبير في قتل اثنتين من النساء البريئات من زوجات منتسبي الشرطة في قرية اللزاكة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد شرطة نينوى: إلقاء القبض على قيادية في "داعش" بالموصل.

المصدر : الوطن