عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة
عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصل الرئيس الأمريكي ترامب مع الحزب الديمقراطي المعارض في محاولة لتحقيق تقدم تشريعي فيما يتعلق بالهجرة، حيث لا يزال الوضع على الحدود الجنوبية يمثل ضغطا على البيت الأبيض.

وقال ترامب: "أدعوهم للبيت الأبيض في أي وقت يريدون" مضيفا أن الديمقراطيين يمكنهم أن يأتوا في غضون ساعات. وقال: "ينبغي أن نكون قادرين على تقديم مشروع قانون بشأن الهجرة يحل المشكلة بشكل حقيقي".

يأتي التواصل مع المعارضة التي يفضل ترامب أن يلقي عليها مسؤولية الهجرة غير الشرعية، بعد أن اقتنع الرئيس إلى حد كبير بوجود فرصة ضئيلة لأغلبيته من الجمهوريين لتمرير قانون بدون مشاركة الديمقراطيين.

وقال ترامب: "المكسيك لا تبذل جهدا بالنسبة لنا سوى الاستيلاء على أموالنا وإرسال المخدرات" مواصلا خطابه المتشدد ضد الجارة الجنوبية للولايات المتحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرة .

المصدر : بوابة الشروق