اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  
اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذّر برونو لو مير وزير المالية الفرنسي، أمس السبت، من خطر اندلاع حرب تجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها، وطالب واشنطن بحل تلك الأزمة، والتي كان قرار الرئيس الأمريكي، ترامب، بفرض رسوم جمركية على وارداتها من عدد من الدول.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، قال لو مير عقب اجتماع وزراء مالية "مجموعة السبع" بمقاطعة كولومبيا البريطانية، إن الولايات المتحدة ليس أمامها سوى بضعة أيام لتتجنب خوض تلك الحرب التي ستشتعل بينها وبين حلفائها، وأنه يجب على واشنطن أن تتخذ إجراءات من أجل خفض التوتر.

وقال أن الاتحاد الأوروبي لديه الجاهزية والإمكانية لاتخاذ إجراءات مضادة للرسوم الأمريكي الجديدة على واردات الصلب والألومنيوم.

وشدد على أن الكرة الآن في ملعب واشنطن، وأن الأمر يعود الآن إلى الإدارة الأمريكية لتتخير القرار الصحيح نحو تهدئة الوضع.

وأكد أن تلك الحرب ستشمل أعضاء مجموعة السبع، لكن لا تزال هناك عدة أيام يمكن خلالها اتخاذ الخطوات الضرورية لتجنب الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

وكان الرئيس الأمريكي ترامب قد قال في تغريدة له عب حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، إنه "عندما تصل تجارتك إلى 800 مليار دولار، لا يمكنك أن تخسر حربا تجارية، استغلت الولايات المتحدة من قبل دول أخرى لسنوات، وحان الوقت لنكون أذكياء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اندلاع الحرب التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال أيام   .

المصدر : الصباح العربي