عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا
عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس البرازيلي، ميشيل تامر، يوم الخميس، إنه يريد أن يبقي على الحدود مفتوحة أمام فنزويلا التي تحدها شمالا، التي يفر منها آلاف المواطنين نظرا لأزمة اقتصادية وسياسية مستمرة منذ سنوات.

وأوضح تامر، خلال زيارة إلى ولاية رورايما الحدودية شمالا، أن "إغلاق الحدود سيكون غير مناسب".

وقال: "لكن لا يمكننا أن نغفل احتياجات رورايما".

ورورايما هي إحدى من أفقر ولايات البرازيل ويدخلها العديد من الفنزويليين بجيوب خاوية.

وتشير تقديرات إلى أن نحو 10 بالمئة من أكثر من 500 ألف مقيم بمدينة بورا فيستا، عاصمة رورايما، من الفنزويليين، وكان حاكم الولاية دعا مؤخرًا إلى إغلاق الحدود.

وتعاني فنزويلا، صاحبة أكبر احتياطي نفطي مثبت في العالم، بشدة بسبب الانخفاض العالمي في أسعار النفط، إلى جانب التضخم الهائل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا .

المصدر : بوابة الشروق