عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف
عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، من استعادة سيطرتها على مواقع وسلسلة جبلية في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وتحدث مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني، بأن قوات الجيش سيطرت على منطقتي تواثنة والعبالة وجبال الإسقاط والكاب ونعاض والمطابق في مديرية برط العنان غرب محافظة الجوف، إثر معارك مع الحوثيين.

وقال أن العديد من القتلى والمصابين سقطوا في صفوف الحوثيين جراء المعارك، وأسر أحدهم، مشيرا إلى أن القوات الحكومية قطعت بتأمينها طريق تواثنة الاستراتيجي خطوط إمداد الحوثيين إلى جبهة القعيف من اتجاه جبال الظهرة الاستراتيجية.

كان الجيش اليمني، أطلق بإسناد من التحالف في 15 مايو الماضي، عملية عسكرية للسيطرة على سلسلة جبال الظهرة الاستراتيجية في مديرية برط العنان، واستعادة مركزها من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله، في حين تدور معارك في مديريات خب والشعف والمتون والمصلوب والغيل، وسط تقدم للقوات الحكومية في خب والشعف وإعلانها السيطرة على مركز المديرية ومجمعها الحكومي أواخر ديسمبر الماضي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوات الحكومية اليمنية تتقدم غرب الجوف.

المصدر : الوطن