أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية
أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترف مسؤول صهيوني في المغتصبات المحيطة بقطاع غزة، بفشل منظومة القبة الحديدية في التصدي لصواريخ المقاومة الفلسطينية التي تطلق رداً على غارات سلاح طيران ومدفعية الاحتلال على القطاع.

وأقر رئيس بلدية مغتصبة أشكلون بعجز “القبة الحديدية” عن التصدي للهجمات الفلسطينية، وذلك في معرض تبريره لتوالي الهجمات الصهيونية على قطاع غزة، وسماع دوي صافرات الإنذار في البلدات والمغتصبات الصهيونية المحاذية للقطاع.

ونقلت صحيفة “معاريف” العبرية، عن جادي يرقوني، رئيس بلدية مغتصبة أشكلون المحاذية لقطاع غزة، قوله إن مستوطنات غلاف غزة عانت الكثير من إطلاق الفلسطينيين للقذائف والراجمات، ولم تتمكن منظومة “القبة الحديدية” الدفاعية من مواجهتها، بشكل كامل، وإنما سقطت منها قذائف داخل المستوطنات، رغم أن سقوطها صادف في مناطق مفتوحة.

وشدد رئيس بلدية أشكلون، على ضرورة البحث عن منظومة دفاعية جديدة إضافية لمنظومة “القبة الحديدية”. ويشكل تصريح هذا المسؤول اعترافا إصهيونياً غير مباشر بفشل تلك المنظومة الدفاعية وعجزها عن التصدي الكامل للصواريخ والقذائف الفلسطينية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اعتراف صهيوني بعجز «القبة الحديدية» عن التصدي للصواريخ الفلسطينية .

المصدر : تواصل