الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا
الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس تركيا، أردوغان، إن بلاده حققت ثورة في البنية التحتية لقطاع النقل داخل البلاد.

جاء ذلك في حوار تلفزيوني أجرته معه قناة "تي آر تي" الرسمية، الجمعة، تحدث فيها عن قضايا داخلية وإقليمية، عشية الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، المقررة الأحد.

وأشار أردوغان، إلى أن 268 مليون شخص استخدموا نفق "مرمراي"، الرابط بين شطري مدينة إسطنبول من تحت مضيق البوسفور، منذ افتتاحه في 29 أكتوبر/تشرين الأول 2013.

ولفت إلى أن مطار إسطنبول الثالث، الذي يعد من أكبر مطارات العالم، المقرر افتتاحه في أكتوبر المقبل، سيوفر 100 ألف وظيفة.

وقال أن حكوماته (منذ 2002) رفعت قدرة البلاد على سد احتياجاتها في مجال الصناعات الدفاعية، من 20 بالمائة إلى 65 بالمائة.

وتشهد تركيا، الأحد، انتخابات رئاسية وبرلمانية، يتنافس في الرئاسية منها 6 مرشحين، أبرزهم أردوغان، والمرشح عن حزب "الشعب الجمهوري" المعارض محرم إنجه، ومرشحة حزب "إيي" ميرال أقشنر، بينما تتنافس 8 أحزاب في الانتخابات البرلمانية. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أردوغان: حققنا ثورة كبرى بهذا القطاع في تركيا.

المصدر : المصريون