عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة
عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن جيش الاحتلال، فجر اليوم، أنه هاجم 10 أهداف داخل 3 مواقع لحركة "حماس" الفلسطينية في قطاع غزة.

وزعم، في بيان، أن "من بين الأهداف المستهدفة موقع لتخزين الأسلحة وآخر لتصنيعها، إلى جانب مجمع عسكري لحركة حماس"، مشيرا إلى أنّ هذه الغارات جاءت ردًا على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، محملا الحركة المسؤولية الكاملة عن التصعيد، وفقا لما ذكرته وكالة"الاناضول" التركية.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية، مساء أمس، 3 مواقع عسكرية في قطاع غزة، تتبع لـ"كتائب القسام"، الذراع المسلح لحركة "حماس"، دون وقوع إصابات.

وأمس، أعلن الاحتلال "تفعيل أجهزة الإنذار في المجلس الإقليمي أشكول، بعد رصد صاروخين اثنين أُطلقا من قطاع غزة باتجاه الكيان الصهيوني"، مضيفا، في بيان له، أن "أحد الصاروخين جرى اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية والآخر سقط على ما يبدو داخل قطاع غزة".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جيش الاحتلال يعلن قصف 10 أهداف تابعة لحماس في غزة.

المصدر : الوطن