عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني
عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافق رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، على توصية من وزارة الخارجية؛ لإرجاء المناقشة التشريعية المتعلقة باعتراف الكيان الصهيوني بالقتل الجماعي للأرمن إبان الحكم العثماني خلال الحرب العالمية الأولى، على أنه «إبادة جماعية».

وفي بيان اليوم الأحد، قالت وزارة الخارجية إنها أوصت بإرجاء المناقشات لما بعد الانتخابات التركية المقررة في 24 يونيو الجاري؛ لأن النقاش من شأنه -على الأرجح- مساعدة رئيس تركيا أردوغان في الانتخابات، ذاكرة أن «نتنياهو» قبل بالتوصية.

وكان البرلمان الإسرائيلي صوت الشهر الماضي بالموافقة على مناقشة الاعتراف بالقتل الجماعي للأرمن على أنه «إبادة جماعية».

تأتي الخطوة في وقت تشهد فيه العلاقات بين تركيا وإسرائيل تراجعا كبيرا في أعقاب الانتقادات الحادة التي وجهها «أردوغان» لإسرائيل بعد قيام قوات إسرائيلية بقتل عشرات الفلسطينيين خلال احتجاجات في قطاع غزة في مايو الماضي.

كانت الكيان الصهيوني قد امتنعت في السابق عن التصويت على القضية في مسعى للحفاظ على العلاقات مع تركيا رغم الدعم الواسع للاعتراف بالإبادة الجماعية.

وترفض تركيا بشدة أي تأكيد لتوصيف قتل 1.5 مليون أرميني على أيدي العثمانيين بأنه يشكل «إبادة جماعية». ومع ذلك، تعترف تركيا، التي أعقبت الدولة العثمانية، بمقتل كثير من الأرمن خلال الحرب.

وتعترف دول حول العالم، من بينها ألمانيا وفرنسا وهولندا، بالقتل على أنه إبادة جماعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نتنياهو» يرجئ المناقشة التشريعية للاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن إبان الحكم العثماني .

المصدر : بوابة الشروق