عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استأنفت مجموعات من المستوطنين، اليوم الأحد، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شهود عيان، إن المستوطنين قاموا بجولات في مسار الاقتحامات بالمسجد الأقصى قبل خروجهم من باب السلسلة، وكل ذلك وسط رقابة صارمة من حراس المسجد المبارك لإحباط أي محاولة لإقامة طقوس تلمودية فيه.

وتشهد باحات المسجد الأقصى منذ بدء شهر رمضان المبارك تواجدا ملحوظا للمصلين من أهل القدس والداخل الفلسطيني «عرب 48»، الذين يتوزعون على حلقات العلم والذكر وقراءة القرآن الكريم، والاستماع للدروس الدينية، في ظل أجواء إيمانية وروحانية مميزة.

يشار إلى أن المسجد الأقصى يتعرض يوميا (عدا الجمعة والسبت) لسلسلة انتهاكات واقتحامات من قبل المستوطنين والجماعات اليهودية المتطرفة وعلى فترتين صباحية ومسائية، في محاولة لتنفيذ تقسيمه زمانيا ومكانيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي .

المصدر : بوابة الشروق