الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية
الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:02 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام مستوطنون متطرفون صباح اليوم الأحد، باقتحام المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

كانت شرطة الاحتلال قد أغلقت باب المغاربة بعد اقتحام 74 مستوطناً لباحات المسجد الأقصى وقيامهم بجولات استفزازية.

و تخلل الاقتحام محاولات لأداء طقوس وصلوات تلمودية في المسجد، وتحديدًا بالقرب من باب الرحمة، الأمر الذي يواجه بالتصدي من قبل المصلين وحراس الأقصى.

كما فتحت شرطة الاحتلال باب المغاربة الساعة السابعة والنصف صباحًا، ونشرت عناصرها الخاصة وقوات التدخل السريع في باحات الأقصى وعند أبوابه، لتأمين الحماية الكاملة للمستوطنين أثناء اقتحامهم للمسجد وتجولهم في باحاته.

وواصلت عناصر الشرطة المتمركزين عند الأبواب فرض إجراءاتهم وقيودهم على دخول المصلين للأقصى، واحتجاز بطاقاتهم الشخصية .

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اقتحام الأقصي وإقامة طقوس تلمودية.

المصدر : المصريون