عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا
عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 25 يونيو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وسائل إعلام نيجيرية محلية، في وقت متأخر من مساء الأحد، أن 86 شخصا قتلوا في هجوم شنه رعاة ماشية على ست قرى في وسط نيجيريا.

وأُصيب ستة أشخاص آخرين وتم تدمير 50 منزلًا خلال الهجمات التي وقعت في منطقة جشيش بولاية بلاتو، وفقا للشرطة المحلية.

وتم إطلاع الرئيس محمدو بوهاري على "عمليات القتل المؤسفة للغاية"، وفقًا لما نشر على صفحته الرسمية على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقال في منشور آخر إن "الخسائر الفادحة في الأرواح والممتلكات الناجمة عن أعمال القتل في بلاتو اليوم مؤلمة ومؤسفة".

وأعرب بوهاري عن تعازيه للمجتمعات المتضررة، مشيرًا إلى أنه لن يستريح حتى يتم تقديم جميع القتلة والعناصر الإجرامية والمسؤولين عنهم إلى العدالة.

وقال حاكم الولاية سيمون لالونج إن حظرا للتجوال تم إعلانه وتطبيقه في المنطقة اعتبارا من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا. كما زار القرى المتضررة ودعا إلى الهدوء فيما تحقق الحكومة في الهجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين وسط نيجيريا .

المصدر : بوابة الشروق