الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض
الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤول في الجناح الغربي في البيت الأبيض لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية مساء السبت إنَّ الرئيس الأميركي دونالد ترمب سيقيم مأدبة إفطار الأسبوع المقبل احتفاءً بشهر رمضان، مُعيداً بذلك تقليداً للبيت الأبيض كان قد تخلَّى عنه في عامه الأول بالمنصب.


ومن المُتوقَّع أن تُقام مأدبة الإفطار الأربعاء المقبل 6 حزيران. ولم تصبح قائمة الضيوف متاحة بعد. ولدى ترامب باعٌ طويل في الإدلاء بتصريحاتٍ مثيرة عن المسلمين. إذ قال لأحد محاوريه أثناء الحملة الانتخابية: "أعتقد أنَّ الإسلام يكرهنا" وألمح ترمب على مدار سنوات إلى إمكانية كون الرئيس السابق باراك أوباما مسلماً، وقال في عام 2015 إنَّه سيبحث جدياً أمر إغلاق المساجد. وفي أواخر ذاك العام، أصدر دعوته لـ"منعٍ تام وشامل للمسلمين من دخول الولايات المتحدة"، وبعدما أصبح رئيساً، أصدر سلسلة من قرارات حظر السفر التي استهدفت في معظمها البلدان المسلمة.

وستعيد مأدبة الإفطار التي تحدَّثت عنها مجلة Politico في وقتٍ سابق إحياء تقليدٍ اتبعه الرؤساء الجمهوريون والديمقراطيون لسنواتٍ في رمضان، وهو إقامة مأدبة إفطار للمسلمين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يقيم مأدبة إفطار للمسلمين في البيت الأبيض .

المصدر : التيار الوطني