أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية
أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دمر خبراء في التحالف العربي الذي تقوده المملكة، اليوم الجمعة، ألغاماً بحرية، زرعها مسلحو جماعة أنصار الله الحوثية، في سواحل بشمال غربي اليمن.
وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، إن " قوات التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، عثرت اليوم، على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل مدينة ميدي شمال غرب محافظة حجة (محاذية للحدود السعودية)".
ونقل البيان الذي حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة منه، عن مصدر عسكري بقوات التشكيل البحري، قوله إن "مجموعة عسكرية من التشكيل البحري، عثرت على هذه الألغام، بعد أن لفظتها الأمواج إلى أطراف الساحل جنوب مدينة ميدي".
وأوضح المصدر أن" هذه الألغام التي تم اكتشافها، زرعت قبل فترة طويلة قد تتجاوز العام، وأنه نتيجة لتأثرها بملوحة البحر ظهرت فيها آثار الصدأ، لكنها ما زالت قابلة للانفجار، إذا ما ارتطمت بأي جسم صلب".
وأعلن المصدر أنه تم تفجير تلك الألغام قبالة الساحل، بوجود خبراء تفجير الألغام من التحالف العربي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبراء في التحالف العربي يدمرون ألغاماً بحرية .

المصدر : الجزيرة اونلاين