عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»
عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الوكالة الأوروبية لمراقبة الحدود "فرونتكس" عن ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية على الحدود الجنوبية الشرقية والشرقية للاتحاد الأوروبي بقيادة الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان اليوم السبت: "ضباط فرونتكس اكتشفوا أيضا أكثر من 2160 مهاجرا غير شرعي و580 شخصا يقيمون في الاتحاد الأوروبي بشكل غير قانوني" خلال العملية التي جرت بين 11 و 22 يونيو بقيادة السلطات البلغارية والليتوانية.

وأضافت الوكالة أن العملية استعادت 31 سيارة مسروقة وضبطت 330 الف سيجارة مهربة و12 طنا من التبغ و500 كيلوجرام من المخدرات.

وجاء في بيان "فرونتكس": "للمرة الأولى، شاركت سلطات الجمارك في هذا العمل".

كما تم اكتشاف أكثر من 60 حالة من حالات التزوير في المستندات.

وشاركت في هذه العملية بلغاريا وكرواتيا والمجر ورومانيا واستونيا واليونان وبولندا ولاتفيا وليتوانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا والنمسا والسويد، وكذلك دول غرب البلقان مثل مقدونيا والبوسنة والهرسك وألبانيا والجبل الأسود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 23 من مهربي المهاجرين في عملية بقيادة «فرونتكس» .

المصدر : بوابة الشروق